اخبارنا الآن

اخبار حصرية على مدار الساعة - سياسية اقتصادية اجتماعية رياضية محلية وعالمية تعليمية و نتائج الامتحانات دينية اسلامية احاديث نبوية وقدسية فتاوى دار الافتاء اعلانات شركات نقل العفش والشحن الدولى

اخر الأخبار

1/24/2023

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2023 برقم الجلوس بالاسم نتيجة الصف الثالث الاعدادى التيرم الاول التيرم الثانى نهاية العام behera

يتمكن طلاب محافظة البحيرة بكل الادارات التعليمية من نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم وعبر بوابة ادارة البحيرة بحيث تم توفير النتيجة من خلال رابط يتمكن الطلاب من خلاله معرفة النتيجة بعد زيادة البحث بشكل كبير من قبل الطلاب لمعرفة النتيجة في المواد التي أدوا فيها الامتحان من أجل الأطمئنان على مصيرهم. 


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة


تم عقد امتحانات الشهادة الاعدادية لكل ادارات البحيرة التعليمية بالتنسيق بين وزارة الصحة والسكان ووزارة التربية والتعليم مع غتباع مجموعة من التدابير الاحترازية من أجل حماية الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بضرورة إتباع مجموعة من الإجراءات الاحترازية منها التباعد ومنع ازدحام الطلاب أثناء أداء الامتحان من أجل حماية الطلاب من خطر فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 

وقد أدى 103803 طالب وطالبة الامتحان أمام 602 لجنة يتبعون 18 إدارة تعليمية، بحيث تم إجراء الامتحان للمدارس الحكومية واللغات والتجريبية وضعاف السمع والمكفوفيين، وقد أدى 160 طالب امتحان الشهادة الاعدادية في مدارس التربية الخاصة بمحافظة البحيرة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة


مع ارتفاع نسبة الطلاب اللذين خاضوا امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول فقد تم اتباع التدابير الاحترازية لحماية الطلاب من خطر الإصابة بالفيروس الجديد مع توفير نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم ليتمكن الطلاب من معرفة النتيجة عن طريقه.

كما تم تجهيز الكونترولات لتصحيح أوراق الطلاب ليتم الأنتهاء منها في أسرع وقت مع مراعاة الحذر في إجراء التصحيح والرصد والمراجعة لأوراق الطلاب في المواد التي أدوا فيها الأمتحان.

وتم تسهيل معرفة النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم بحيث تم توفير رابط آخر في حالة زيادة الضغط على الموقع عبر موقع إدارة البحيرة، مع تسهيل خطوات معرفة النتيجة عبر التالي:

· الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم.

· الضغط على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة البحيرة.

· ادخال اسم الطالب ورقم الجلوس في الخانات المخصصة ليتم بعدها عرض نتيجة الطالب في المواد التي أدي فيها الطالب الامتحان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان 2